الأربعاء، 23 نوفمبر 2011

وزير الصناعة والتجارة يتسلم نسخة من كتاب " أعيان البحرين "



المنامة في 23 نوفمبر / بنا / أشاد وزير الصناعة والتجارة بالإسهامات البحثية والإصدارات الفكرية التي تضيف قيمة عالية للساحة الفكرية المحلية و خصوصا ما يتم توثيقه عن تاريخ البحرين العريق في كافة المجالات .
جاء ذلك خلال إستقبال وزير الصناعة والتجارة الدكتور حسن عبدلله فخرو بمكتبه صباح اليوم المؤرخ البحريني السيد بشار يوسف الحادي الذي قدم للوزير نسخة من الإصدار الرابع من كتاب " أعيان البحرين " ، حيث أشاد الوزير بالجهود التي بذلها الباحث بشار الحادي في إصدار النسخة الرابعة والتي يوثق من خلالها تاريخ الشخصيات البحرينيه الكبيره ، وسيرتهم العريقة ، والإشارة إلى دورهم الريادي والمؤثر في التأسيس لمنظومة القطاع التجاري و الاقتصادي في البحرين، منوهاً في هذا السياق الى جهود المؤرخ بشار الحادي في تأريخ العديد من سِير أعيان البحرين شخصياتها الكبيرة ، ومتمنيا للسيد بشار الحادي التوفيق والنجاح في حياته العلمية والعملية .

ومن جهته قدم السيد بشار يوسف الحادي بالغ شكره وتقديره لوزير الصناعة والتجارة على كافة الجهود التي يبذلها في تعزيز المكانة الاقتصادية والثقافية لمملكة البحرين وتشجيعه و دعمه المستمرين للباحثين والمؤرخين المعتمين بشئون الوطن والمواطنين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

القول الجلي في تحقيق مولد سمو الشيخ عيسى بن علي بقلم الباحث بشار الحادي

القول الجلي في تحقيق مولد سمو الشيخ عيسى بن علي وهو سمو الشيخ عيسى بن علي  بن خليفة آل خليفة حاكم البحرين طيب الله ثراه ...