الأربعاء، 13 أكتوبر 2010

وزير الصناعة والتجارة يشيد بجهود الحادي في كتابه أعيان البحرين


أشاد وزير الصناعة والتجارة الدكتور حسن عبدالله فخرو بالإسهامات البحثية والإصدارات الفكرية التي تضيف قيمة عالية للساحة الفكرية المحلية وخصوصا ما يتم توثيقه عن تاريخ البحرين العريق في المجالات كافة، وذلك خلال استقباله أمس المؤرخ البحريني السيد بشار يوسف الحادي.
كما أشاد بالجهود التي بذلها الباحث بشار الحادي في اصدار الموسوعة التاريخية المتنوعة والقيمة والتي يؤرخ فيها تاريخ الشخصيات البحرينية الكبيرة والعريقة في القرن الرابع عشر الهجري ودورها الريادي الكبير في تأسيس وثيقه القطاع التجاري والاقتصادي في البحرين، مؤكداً أن هذه الموسوعة التاريخية تعتبر مفخرة للبحرين وسوف تكون مرجعا مهماً للمهتمين وتعكس الصورة المشرفة لمملكة البحرين.
ونوه في هذا السياق الى جهود المؤرخ بشار الحادي في تأريخ العديد من الأسماء المهمة في البحرين، ومتمنيا للسيد بشار الحادي التوفيق والنجاح في حياته العلمية والعملية.
ومن جهته عبر السيد بشار يوسف الحادي عن بالغ شكره وتقديره لوزير الصناعة والتجارة على كل الجهود التي يبذلها في تعزيز المكانة الاقتصادية والثقافية بمملكة البحرين. كما قدم له جزيل الشكر على تشجيعه ودعمه لمجال البحث والتأريخ.
انظر صحيفة أخبار الخليج
http://www.aaknews.com/index.aspx#!409372

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

القول الجلي في تحقيق مولد سمو الشيخ عيسى بن علي بقلم الباحث بشار الحادي

القول الجلي في تحقيق مولد سمو الشيخ عيسى بن علي وهو سمو الشيخ عيسى بن علي  بن خليفة آل خليفة حاكم البحرين طيب الله ثراه ...