الأحد، 15 أغسطس 2010

الدكتور غازي القصيبي إلى رحمة الله

الدكتور غازي القصيبي إلى رحمة الله

اليوم – الدمام

انتقل إلى رحمة الله تعالى صباح اليوم وزير العمل الدكتور غازي القصيبي عن عمر يناهز 70 عاماً، في مستشفى الملك فيصل التخصصي في الرياض ، بعد معاناة مع المرض. ويعد الدكتور غازي القصيبي أبرز الوزراء السعوديين، فقد تقلد مناصب حكومية عديدة، منها وزارة الصحة والمياه والكهرباء والعمل، إضافة إلى عمله سفيرا ً للملكة العربية السعودية في عدد من الدول . كما يعد القصيبي (رحمه الله) أبرز الأدباء السعوديين الذين كتبوا الرواية السعودية والدواوين الشعرية البارزة .
وبرحيل معاليه يفقد الوطن واحدا من ابنائه البررة الذين تشرفوا بخدمته على مدى عقود عديدة في مختلف المجالات، كان اخرها وزارة العمل. وسيصلى على معاليه بعد صلاة العصر اليوم بجامع الامام تركي بالرياض كما سيوارى الثرى في مقبرة العود.
و " اليوم" التي آلمها النبأ تتقدم لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله بأحر التعازي ، و لعائلة الفقيد و لجميع عائلة القصيبي في الخليج العربي سائلين الله أن يتغمد الفقيد بوايع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
( إنا لله وإنا اليه راجعون).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المولد النبوي الشريف في وجدان أهل البحرين عبر العصور بقلم بشار الحادي

الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم  وبعد..  فبمناسبة مولد سيد الكائنات صلى الله عليه وسلم أحببت أن أذك...