الأربعاء، 28 مايو 2014

مشيدا بمسيرة التوثيق التاريخي للكتّاب البحرينيين

محافظ المحرق يتسلم نسخة من الإصدار الخامس لكتاب أعيان البحرين


أشاد السيد سلمان بن عيسى بن هندي محافظ محافظة المحرق بالجهود الكبيرة والمميزة التي يقوم بها الكتاب البحرينيون في حفظ وتوثيق التاريخ البحريني من خلال الاصدارات والكتب التي تسلط الضوء على مختلف المراحل التاريخية التي شهدتها مملكة البحرين وإبراز الشخصيات التي كانت لها بصمة واضحة في مختلف المجالات التي خدمت المجتمع البحريني مثمنا الجهد الكبير الذي يبذله المؤرخ البحريني بشار بن يوسف الحادي في مجال اصدار مثل هذا النوع من الكتب التي تمثل قيمة فكرية وتاريخية.
جاء ذلك خلال تسلم محافظ المحرق نسخة من الاصدار الخامس من كتاب «أعيان البحرين في القرن الرابع عشر الهجري» للكاتب بشار بن يوسف الحادي، حيث اشاد بمثل هذه الاصدارات التي تحمل بعدا توثيقيا مهما لأبرز الشخصيات البحرينية التي كان لها دور كبير وحضور على الساحة التجارية والخيرية وإبرازها شاكرا مسيرة التوثيق التاريخي التي يقودها الكاتب وما سطره من تخليد لسجل الشخصيات البحرينية المعطاءة مؤكدا دعمه واهتمامه لإنتاج مثل هذه الاصدارات الفكرية التي تضاف إلى تاريخ البحرين الحافل. من جانبه شكر المؤرخ البحريني بشار بن يوسف الحادي محافظ المحرق على تشجيعه الدائم للكتاب البحرينيين ودعمه لهم واستقباله لاصداراتهم. 


http://www.akhbar-alkhaleej.com/13106/article_touch/6272.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المولد النبوي الشريف في وجدان أهل البحرين عبر العصور بقلم بشار الحادي

الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم  وبعد..  فبمناسبة مولد سيد الكائنات صلى الله عليه وسلم أحببت أن أذك...