الأربعاء، 17 أغسطس 2011

نتمنى من كل هؤلاء أن... محمد المحميد

الأسعار والزيادة:
نتمنى من الحكومة الموقرة سرعة توجيه الجهات المعنية إلى مراقبة الأسعار التي قد تزيد بسبب استغلال بعض التجار مسألة زيادة الرواتب من الآن.. لأنه لو تمت زيادة الأسعار من الآن ثم جاءت زيادة الرواتب بعد ذلك فلن يكون لها أي أثر أو تأثير على الناس.
** أوراق المحمود:
نتمنى أن يكشف د. عبداللطيف المحمود عن حقيقة موضوع الصورة والأوراق التي سلمها للعاهل المفدى يوم الخميس الماضي أثناء تسلمه تقرير حوار التوافق الوطني، حيث علمنا أن الأوراق عبارة عن وثائق تاريخية لوجود مجلس استشاري في البحرين قديما وفيها عضو اسمه عبداللطيف المحمود، وقام بتسليمها العاهل المفدى لموضوع خاص.. وليس كما حاول البعض ترويجه وإشاعته.
** تاريخ مفبرك:
نتمنى أن يقوم د. محمد أحمد أستاذ التاريخ بجامعة البحرين، ود. خالد الخليفة، والباحث البحريني بشار الحادي، وجمعية تاريخ البحرين، بنشر الدراسة التاريخية الحقيقية عن تاريخ البحرين، وأصول بعض الناس وهجرتهم إلى البحرين، ردا على ما قام به المفبرك الصحفي في كتابته عن تاريخ البحرين بنفس طائفي، وحتى لا يتحول السكوت والصمت إلى حقائق ومسلمات، تماما كما حصل مع النسبة الكاذبة حول مكونات المجتمع البحريني وأصبحت اليوم حقائق عند البعض رغم زيفها وعدم صحتها.
** اتحاد بعض النقابات:
نتمنى أن يصدر الحكم القضائي العادل في رفض القضية الباطلة التي رفعها «اتحاد بعض النقابات» على هيئة التأمين الاجتماعي، بعد الفتوى القانونية ببطلان عضوية بعض أعضاء الاتحاد من مجلس إدارة هيئة التأمين الاجتماعي، حيث سبق أن كتبنا عن التحرك غير الحسن من الاتحاد من أجل فرض أجندة طائفية في هيئة التأمين الاجتماعي.. مع توقعنا أن «اتحاد بعض النقابات» سيقوم بالتلويح لرفع الأمر إلى منظمة العمل الدولية من أجل الضغط على الدولة ولي الذراع، في مسلسل مكشوف ومفضوح ومعروف كالعادة من هذه المؤسسات.
** مسلسل رمضاني:
نتمنى ألا ينشغل الناس كثيرا بالحكم المسبق على المسلسل التاريخي «الحسن والحسين ومعاوية» في شهر رمضان لأن الناس لها عقول ولا بد أن تعرف الحقائق من المبالغات.. وآخر الأخبار تقول إن بعض المرجعيات الدينية تحفظت على المسلسل التاريخي من الآن وقبل عرضه..!!
** إلا الكويت:
نتمنى من النائب عادل العسومي رئيس اتحاد كرة السلة سرعة احتواء ومعالجة المشاجرة الفضيحة التي تمت بين منتخب الشباب لكرة السلة مع الأشقاء في منتخب الكويت.. حتى لا يتصاعد الموضوع ويستغل من ضعاف النفوس، فما بين البحرين والكويت أكبر من أي شيء.
** عودة البوفلاسة:
نتمنى من أبناء الشعب المخلص أن يقبلوا اعتذار المواطن البحريني محمد البوفلاسة، بعد بيان موقفه وخطئه وخطيئته ضد الوطن والقيادة والمؤسسة العسكرية، وليعلم أشرار البحرين وتجار حقوق الإنسان وأهل الطائفية أن البحرين تقبل عودة واعتذار أي شخص بعد تنفيذ القانون عليه.


لعدد 12200 - 18 أغسطس 2011 الموافق 18 رمضان 1432 اخبار الخليج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المولد النبوي الشريف في وجدان أهل البحرين عبر العصور بقلم بشار الحادي

الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم  وبعد..  فبمناسبة مولد سيد الكائنات صلى الله عليه وسلم أحببت أن أذك...