الثلاثاء، 16 نوفمبر 2010

قائمة أكثر عشر كتب مبيعا في العالم

1) أيقظ المارد الذي بداخلك
كيف يمكنك التحكم في قدراتك الذهنية والعاطفية والجسمانية والمالية. من أكثر الكتب مبيعا في العالم. آنثوني روبنز واحد أفضل خبراء العالم في علم التحفيز الذاتي والتفكير الإيجابي يضع استراتيجيات تأخذك خطوة بخطوة نحو التعرف على امكاناتك واستغلالها لتحقيق النجاح. ولكن ما هو تعريف النجاح أصلا (بالنسبة لك).
آنثوني روبنز




2 ) الطريق الذي أمامنا
تقنيات العصر الرقمي المتطورة ودورها في إحداث أضخم تحول في حياتنا
بيل جيتس




3 ) تحكم في وقتك وحياتك
كيف يمكنك تحقيق ما لم تعتقد تحقيقه
آلان لاكين




4 ) خطط العمل التي تربح ملايين الدولارات
دروس من منتدى معهد ماساتشوستيس للتكنولوجيا MIT لتطوير المنظمات. من أكثر الكتب مبيعا. إذا كنت بصدد بداية عمل تجاري جديد فإن هذا الكتاب لا غنى لك عنه. كيف تكتب خطة عمل كاملة تستطيع بها إقناع المستثمرين بفكرة مشروعك. تنبني اطروحات الكتاب على ما يدرس في واحدة من أقوى جامعات العالم: معهد ماساتشوستيس للتكنولوجيا.
ستانلي ريتش، ديفيد جمبيرت




5 ) كل شئ قابل للتفاوض
كيف تفاوض لتكســب. من أكثر الكتب مبيعا. بما أن كلا منا لا بد وأن يشتري أو يبيع أو يقايض شيئا ما فإننا جميعا بحاجة إلى بناء قدرتنا على التفاوض. هذا الكتاب دليل ومرجع شامل يغطي جوانب التفاوض الناجح. سواء كنا نفاوض على صفقة شراء شركة أو قطعة أرض بالملايين أو اصلاح جهازنا المنزلي فإننا سنجد أن هذا الكتاب غاية في الفائدة. سندهش بما سنحققه عند تطبيق بعض الأفكار المقترحة.
جافن كينيدي




6 ) كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر على الآخرين
الدليل التقليدي لمهارات كسب الناس
ديل كارنيغي




7 ) 100 قانون لا يمكن كسره للتجارة الناجحة
براين ترايسي




8 ) ما وراء التقنية
إثني عشرة طريقة تقنية تحول مسار استراتيجيات البيع و التسويق. لقد غيرت التكنلوجيا الرقمية تصرفات المستهلك وحتى رغباته. كل شئ في متناول اليد. المسافة بينك وبين منافسيك لاتبعد أكثر من نقرة على الفأرة. كيف تكسف في ضوء هذه المتغيرات الضخمة والسريعة. بل كيف تغير قواعد اللعبة. نتيجة دراسة معمقة قامت بها شركة ميتا الرائدة في مجال الاستشارات في التسويق والبيع الإلكتروني تضنت آلاف المقابلات الشخصية مع كبار الشركات.
ستيفن ديوريو




9 ) مبــدأ 80/20
سـر تحقيق الكثيـر بالقليـل من المـوارد
ريتشارد كوتـش




10 ) أبناء وادي السيليكون وأحلامهم
لم يرث الحكماء الأرض، ولكن ورثها الحمقى والجهلاء
ديفيد كابلن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المولد النبوي الشريف في وجدان أهل البحرين عبر العصور بقلم بشار الحادي

الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم  وبعد..  فبمناسبة مولد سيد الكائنات صلى الله عليه وسلم أحببت أن أذك...